3 أسرار خطيرة وراء معركة بنزيما – جاياردو في الاتحاد

تاريخ النشر: 13/02/2024
127
منذ أسبوعين
كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو الاتحاد

متي ينتهي مسلسل بنزيما – جاياردو في الاتحاد ؟ سؤال يفرض نفسه بقوة على جماهير نادي الاتحاد ترقبا لاسدال الستار عن المعركة الكبرى الدائرة منذ فترة بين كريم بنزيما كابتن الفريق الأول لكرة القدم ومدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وغلق دائرة الخلافات .

ويأمل مسئولو نادي الاتحاد مع الجماهير في اسدال الستار عن معركة كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو وعودة المهاجم الفرنسي وأفضل لاعبي العالم في 2022 مرة أخرى إلى تشكيلة الاتحاد .

وتمثل علاقة كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو داخل نادي الاتحاد الملف الأخطر في قلعة النمور مع تصاعد نبرة الخلافات مجددا في ظل عدم احتواء الأسباب الحقيقية وراء خلاف كابتن الاتحاد مع جاياردو .

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية أسباب الخلاف الكبير بين كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو .

1- صراع القوة بين بنزيما وجاياردو

أول أسباب الخلافات بين كريم بنزيما كابتن الاتحاد ومدربه مارسيلو جاياردو رفض الأخير وجود أية صلاحيات خارج المستطيل الأخضر لكريم بنزيما داخل نادي الاتحاد وتحديدا المشاركة في القرارات الفنية ولو بشكل استشاري والتي كانت سببا في خلافات أخرى سابقة بين كريم بنزيما ومدرب الاتحاد السابق نونو سانتو .

2-  صفقات جاياردو في الاتحاد

بعيدا عن مستوى كريم بنزيما المهتز، يمثل رغبة مارسيلو جاياردو في الانفراد التام بصفقات الاتحاد المقبلة واختيار المحترفين الأجانب أزمة أخرى في علاقة المدرب مع كريم بنزيما في ظل رغبة المدرب الأرجنتيني في ضم 5 محترفين جدد على الأقل في الميركاتو الصيفي المقبل حال استمراره في منصبه بدون أية صلاحيات لبنزيما .

3-  أزمة بنزيما في معسكر الإمارات

يرى مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد في سبب آخر ان عدم انتظام كريم بنزيما في فترة الاعداد وغيابه عن معسكر الإمارات يفرض عليه كمدرب عادل عدم التسرع في مشاركة لاعبه كريم بنزيما في المباريات الرسمية التي يخوضها الاتحاد في الفترة المقبلة وهو ما يراه مسئولي الاتحاد مبررا واهيا يأملون في حله وإقناع جاياردو بالتراجع .

اقرأ أيضا

بنزيما يغازل جوهرة ريال مدريد عقب اكتساح جيرونا.. ماذا قال؟

جاياردو يختار خماسي الاتحاد الأجنبي في آسيا.. أين بنزيما ؟

حمل تطبيق سعودي الآن