أخبار الاتحاد| تطور مفاجئ بتجديد صلاح مع ليفربول وصدمة بنزيما

تاريخ النشر: 13/02/2024
232
منذ أسبوع
أخبار الاتحاد| تطور مفاجئ بتجديد صلاح مع ليفربول وصدمة بنزيما

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وانتصر فريق الاتحاد، على نظيره الطائي، يوم الأربعاء بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، ورفع رصيده للنقطة 31 ليرتقي للمركز الخامس بترتيب المسابقة. 

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

- أفادت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، أن نادي ليفربول يحاول بقوة تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، وذلك من أجل قطع الطريق على الاتحاد، وأشارت إلى أن هناك تفاؤول كبير داخل النادي الإنجليزي بشأن تجديد "أبو مكة"، حيث يرغب اللاعب في البقاء لأطول فترة ممكنة مع "الريدز" رغم عروض الدوري السعودي.

- أعلن نادي نافباهور عن قائمته الآسيوية قبل مواجهة الاتحاد يوم الخميس القادم، وتشهد قائمة الفريق الأوزبكي تواجد 5 أجانب، وهم: "إيفانوفيتش (مدافع صربي)، دوكيتش (محور صربي)، حقنزاري (صانع إيراني)، جيورجي (مهاجم جورجي)، توما (مهاجم جورجي)". 

- كشفت صحيفة الرياضية عن استقرار الجهاز الفني بالاتحاد بقيادة مارسيلو جاياردو على الخماسي الأجنبي، لمواجهة نافباهور، وهم: "أحمد حجازي، فابينيو، رومارينهو، نجولو كانتي، عبدالرزاق حمدالله"، مستبعدا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 

- أعلن عوض الناشري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، عن توجهه إلى فرنسا، من أجل إجراء عملية جراحية للتعافي من إصابة في البطن.

اقرأ أيضا

ليفربول يقطع الطريق على الهلال والاتحاد بشأن صلاح.. تطور مثير

نجم الاتحاد يزين لوحة الشرف بأفخم فنادق أوزبكستان.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن