تطور صادم في خلاف جاياردو وبنزيما.. "أزمة جديدة تربك الاتحاد"

تاريخ النشر: 12/02/2024
237
منذ 3 شهور
كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو الاتحاد

 أصر الإعلامي الرياضي علي العنزي، على أن مدرب نادي اتحاد جدة السعودي، مارسيلو جاياردو، لا يزال غير راضٍ عن المهاجم كريم بنزيما، قبل ساعات من استئناف الموسم في الدوري السعودي.

وغاب بنزيما عن معسكر الاتحاد الإعدادي لما تبقى من الموسم مع الاتحاد، حيث تغيب الفرنسي عن معسكر الإمارات في الأسابيع الماضية.

وتسبب ذلك الأمر في إغضاب مارسيلو جاياردو من كريم بنزيما ورفض انضمامه لاحقًا في تدريبات العميد، وهو ما جعل هناك الكثير من الشائعات بشأن مستقبله.

لكن بعد عودة الاتحاد إلى المملكة شارك بنزيما بشكل طبيعي في التدريبات، ولكن مشاركته غير مضمونة مع جاياردو سواء في دوري روشن أو غيره.

وصرح علي العنزي عن موقف الجناح البرتغالي جوتا: “التعاقد مع جواو كان مفاجئًا، خاصة وأنه كان نجم في الدوري الأسكتلندي مع سيلتيك، لقد جاء بمبلغ كبير للغاية وبمطلب من المدرب البرتغالي، نونو سانتو".

وواصل: "لكن الأمر غريب لأن جوتا لا يشارك لأكثر من نصف موسم وربما لموسم كامل، أرى أن تعاقد الاتحاد مع جوتا كان خطأ إداري كارثي وكبير، ولكن مع قانون الاستدامة المالية اعتقد أن كل نادٍ سيفكر جيدًا قبل إبرام أي صفقة”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد لم يسجل جوتا ضمن قائمته المحلية للمرة الثانية على التوالي ولم يرحل اللاعب إلى أي نادٍ جديد ولكن يحق للعميد الدفع به في بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يزين لوحة الشرف بأفخم فنادق أوزبكستان.. صورة

الاتحاد يودع كورنادو باحتفالية خاصة بحضور الإدارة واللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن