الصادق: اجتماع مانشيني مع اللاعبين مسجل.. وموقف رائع من البليهي

تاريخ النشر: 13/02/2024
1021
منذ أسبوعين
الصادق: اجتماع مانشيني مع اللاعبين مسجل.. وموقف رائع من البليهي

كشف حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، عن العديد من الكواليس المفاجئة، على خلفية قرارات لجنة الاحتراف، بإيقاف سداسي المنتخب، على خلفية اتهام الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب، برحيلهم عن معسكر كأس آسيا.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد أعلن عن استبعاد 6 لاعبين من معسكر الأخضر في كأس آسيا، بناءً على قراراتهم الشخصية؛ بداعي رفض سلمان الفرج المشاركة في مباراة ودية، وطلب الثنائي سلطان الغنام ونواف العقيدي، اللعب أساسيًا، بالإضافة إلى اتهامات للثلاثي محمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام بالرحيل عن معسكر الآسيوية.

وقال الصادق، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، إن كافة اجتماعات مانشيني مع جميع اللاعبين مسجلة بالصوت والصورة، مضيفًا أن ما قاله مانشيني عن اللاعبين صحيح، وكان هناك رضا عما قاله في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سلطنة عمان في كأس آسيا.

موقف رائع للبليهي

وتحدث الصادق عن موقف للمدافع علي البليهي، قائلًا إن مانشيني اجتمع باللاعب وأخبره بأنه سيكون احتياطيًا للاعب عبد الله مادو، فرد البليهي بأنه جاهز للانضمام للمنتخب في كل حال، وتعهد له باللعب في المنتخب مهما كان الأمر، وسيبذل الجهد ليكون أساسيًا.

ماذا قال البريك والعقيدي؟

وعن محمد البريك، قال الصادق إن مانشيني استدعاه لمعسكر المنتخب الوطني، فرد اللاعب بأنه وصل لتوه باريس مع زوجته، وطلب منهم مهلة يومين فقط، وقام البريك بإرجاع زوجته للرياض، وحجز رحلة للمعسكر، والتزم بالانضمام للمنتخب بعد يومين.

وذكر الصادق أن الحارس نواف العقيدي طلب يومين إجازة، ووافق الجهاز الفني، وقام بحجز رحلة له من أجل زيارة والدته، قبل عودته إلى المعسكر.

وعن محمد مران، فقد أكد الصادق بأن اللاعب كان يمتلك فرصة كبيرة للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني في كأس آسيا، ولكنه غادر المعسكر، ليحل محله طلال حاجي.

مانشيني ثالث أغلى مدرب

وفي سياق متصل، أكد حسين الصادق أن ما قيل بشأن الراتب الضخم الذي يتقاضاه روبرتو مانشيني مع المنتخب السعودي ليس صحيحًا، مضيفًا أن مدربين لاثنين من أندية دوري روشن السعودي، يتقاضان مرتبًا أعلى من مانشيني.

اقرأ أيضا

جمهور النصر يسأل.. لماذا لم يتعرض نجم الهلال للإيقاف بعد 4 أشهر ؟

أسباب إيقاف نواف العقيدي 5 شهور .. رسالة واتساب وطلب مثير

حمل تطبيق سعودي الآن