نواف العقيدي بصورة مع النصر.. "آخر منشور قبل الإيقاف"

تاريخ النشر: 12/02/2024
236
منذ 5 شهور
نواف العقيدي بصورة مع النصر.. آخر منشور قبل الإيقاف

تعرض نواف العقيدي، حارس مرمى النصر والمنتخب السعودي، لقرار رسمي من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 5 شهور، وتأكد انتهاء موسم اللاعب رسميًا.

وقررت لجنة الاحتراف، إيقاف نواف العقيدي لمدة 5 شهور، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، بناءً على مخالفات اللاعب التي وردت في تقرير مدير المنتخب الأول حسين الصادق، والمدير الفني روبرتو مانشيني، والتي جاءت على النحو الآتي..

- طلب تأجيل معسكر المنتخب في دولة قطر لمدة يوم أو اثنين ومنحه إجازة خاصة.

- إرسال رسالة عبر واتس آب، للمجموعة التنسيقية الخاصة بلاعبي المنتخب السعودي، تتضمن الإساءة للإداريين بالمنتخب.

- التواصل مع إدارة المنتخب الوطني وطلب توصيل رغبته للمدرب بعدم الانضمام للمعسكر، مع إبلاغ اللاعب بأنه لا يقبل أن يكون الحارس الثالث في المنتخب.

ماذا فعل نواف العقيدي قبل الإيقاف؟

وكان نواف العقيدي قد نشر صورًا له عبر موقع (إنستجرام)، حيث شارك في التدريبات الجماعية للنصر، اليوم (الإثنين).

نواف العقيدي

نواف العقيدي

وكان نواف العقيدي قد أصدر بيانًا رسميًا خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، للرد على اتهامات المدير الفني للمنتخب الوطني، روبرتو مانشيني، بأنه اشترط اللعب أساسيًا، وكان رحيله عن معسكر كأس آسيا بناءً على قرار شخصي.

نواف العقيدي

وقال العقيدي في بيانه الرسمي عبر منصة (إكس)، "لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب حيث أصبحت ملزم بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا و لهذا أود توضيح أمر مهم وقبل كل شي ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده فمابالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى لتحقيقه وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي و سأظل كذلك مهما حدث .. 

وأؤكد ان المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني الذي لم يتحدث معي من بعد مباراه لبنان الوديه حتى تم استبعادي بخصوصي غير صحيحه.

ولأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة غداً فإنني سأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية مشاركتنا الاسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلاً..

كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين وباذن الله نبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد وللشعب السعودي بتحقيق البطوله.

وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطوله".

اقرأ أيضا

إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر رسميا وعقوبات مفاجئة للمستبعدين

أسباب إيقاف نواف العقيدي 5 شهور .. رسالة واتساب وطلب مثير

حمل تطبيق سعودي الآن