نجم الاتحاد السابق يحذر الفيحاء من صعوبة لقاء النصر الآسيوي

تاريخ النشر: 12/02/2024
154
منذ أسبوعين
نجم الاتحاد السابق يحذر الفيحاء من صعوبة لقاء النصر الآسيوي

كشف الكويتي فهد الأنصاري، المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي الفيحاء، عن صعوبة مواجهة النصر في بطولة دوري أبطال آسيا، موجهًا رسالة إلى الجماهير الفيحاوية خلال المرحلة المقبلة.

وقال الأنصاري، خلال تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، "خضنا العديد من المباريات الودية في معسكر أبوظبي خلال فترة التوقف، ولعبنا 4 مباريات تجريبية، من أجل تصحيح أخطاء الفترة السابقة، وتجهيز اللاعبين المصابين".

وأضاف نجم الاتحاد الأسبق "مواجهة النصر ليست سهلة، وقوية وتنافسية، ونعد جماهير الفيحاء بأن تشهد الفترة المقبلة تحسنًا في النتائج".

ويستعد الفيحاء لملاقاة النصر، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الفيحاء المركز الرابع عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 4 انتصارات مقابل 7 تعادلات و8 هزائم، قبل فترة توقف الدوري السعودي، في إطار مشاركة الأخضر في بطولة كأس آسيا 2023.

ورغم التعثر المحلي، إلا أن الفيحاء تمكن من حجز بطاقة العبور إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد اقتناص المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، ليتأهل ضمن أفضل ثانٍ.

اقرأ أيضا

صدمة للنصر أمام الفيحاء في آسيا.. قضية المنتخب مستمرة !

الفيحاء يتجاوز عقبة الوحدة وديا.. في انتظار آسيوية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن