كاسترو يستبعد مايسترو النصر ويختار "أجانب" موقعة الفيحاء

تاريخ النشر: 12/02/2024
951
منذ 4 شهور
النصر يكافئ نجمه المتألق بعقد طويل الأمد

كشفت تقارير صحفية، بأن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، قد حدد السداسي الأجنبي، المشارك في اللقاء المرتقب ضد الفيحاء، بدوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الفيحاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الملز.

وسبق أن تأهل الأصفر العاصمي، بقيادة المدرب لويس كاسترو، إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، متصدرًا المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية، فقد وقع اختيار كاسترو على: الإسباني إيميريك لابورت، والأسترالي عزيز بيهيتش، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

بينما قرر كاسترو مدرب النصر، استبعاد اللاعب البرتغالي أوتافيو أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا، وطالب المدرب جميع اللاعبين الأجانب بالجاهزية والاستعداد للمباراة الآسيوية الهامة.

وسيكون سامي النجعي، لاعب الوسط، بديلاً لزميله عبد الرحمن غريب الذي تعرض لتمزق في العضلة الأمامية، ويمتلك النصر خيارات أخرى لتعويض غريب مثل أيمن يحيى، وعبد العزيز العليوة.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى صدمة موجعة في الآسيوية.. غياب هام ضد الفيحاء

من يخبر سامي الجابر بأسرار قضية المنتخب؟ .. النصر يقتحم المعركة

حمل تطبيق سعودي الآن