راتب مانشيني = الدعم الحكومي للأردن لـ 7 سنوات .. زلزل في "إكس"

تاريخ النشر: 12/02/2024
743
منذ 3 أسابيع
راتب مانشيني = الدعم الحكومي للأردن لـ 7 سنوات .. زلزل في إكس

أدلى مروان جمعة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، بتصريحات مثيرة، تتعلق براتب الإيطالي مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، كانت سببا في ثورة جماهيرية، بمنصة "أكس".

وقدم منتخب الأردن بطولة تاريخية، في كأس آسيا 2023، حيث حصل على الميدالية الفضية، وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية أمام قطر بنتيجة "3-1".

ونال النشامى دعم ومساندة قوية من جانب الجماهير العربية، في ظل الأداء المميز الذي قدموه تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموته، ونجاحه في التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ الأردن.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اتحاد الكرة الأردني يتسبب في أزمة بسبب راتب مانشيني

خرجت تصريحات تليفزيونية من مروان جمعة نائب رئيس الاتحاد الأردني أوضح فيها، أن الراتب الذي يتقاضاه مانشيني مدرب المنتخب السعودي، يعادل الدعم الحكومي للاتحاد الأردني خلال 7 سنوات.

ويحصل مانشيني، على راتب يصل إلى 28 مليون يورو، سنويا مع منتخب السعودية، خلال فترة عقده الذي وقع عليه لـ 3 أعوام.

وعلق الإعلامي محمد البكيري، أن نائب رئيس الاتحاد الأردني، لو يعلم أن الميزانية المخصصة لأعضاء اتحاد الكرة، وأصحاب الصفر المكعب الكبير من 5 سنوات إلى اليوم، قد يفقد حياته من الصدمة.

ويتعرض اتحاد الكرة، والمدرب مانشيني، لانتقادات جماهيرية قوية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخروج المبكر من بطولة كأس آسيا، حيث ودع الأخضر من الدور الـ 16، بعد الخسارة من كوريا الجنوبية، بركلات الجزاء.

يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية، ودع البطولة الآسيوية، بعد الخسارة من منتخب الأردن في دور نصف النهائي بنتيجة "2-0".

اقرأ أيضا

تصفية حسابات مع سلمان قبل سنة ونصف ومانشيني بـمكر نفد من كارثة

سابقة تاريخية..مانشيني يفاجئ الجميع ويضغط على اتحاد الكرة السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن