تصفية حسابات مع سلمان قبل سنة ونصف ومانشيني بـ"مكر" نفد من كارثة

تاريخ النشر: 08/02/2024
610
منذ 3 أسابيع
سلمان الفرج ومانشيني

هاجم محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى السعودية ونادي الهلال السابق، الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني، دفاعا عن سلمان الفرج، قائد الأخضر لمحاسبته على أمور حدثت من سنة ونصف. 

وعقدت لجنة الاحتراف، جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023)؛ حيث اتهم مانشيني، الفرج برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيم يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخص.

وقال الدعيع، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "سلمان الفرج يحاسب على موضوع قديم حدث قبل سنة ونصف، وأن الغصة التي يشعر بها سببها ما حدث من مانشيني".

ووجه أيقونة حراسة المرمى السعودية، اللوم إلى المدرب الإيطالي، بأنه كان عليه أن يجتمع باللاعب وليس الاستناد للاستماع لإداري المنتخب لأمور حصلت قبل فترة بعيدة جدا. 

وأضاف الدعيع: "ما قاله الفرج حدث قبل أربعة معسكرات ويحاسب عليه الآن، سلمان شارك في أربعة معسكرات مع المنتخب بعد ذلك وخلالها لعب لقاءات ودية".

وعن فشل الأخضر في الوصول بعيدا ببطولة كأس آسيا، حمل الدعيع المدرب الإيطالي المسؤولية كاملة، قائلا: "خروج المنتحب الوطني مبكرا كان بسبب تلك الأحاديث الجانبية وإشعال الرأي العام واتهام اللاعبين مما أفقد الفريق التركيز في الهدف الرئيسي". 

وتابع الدعيع: "المنتخب كان قادرا على الوصول للنهائي، والفوز بكأس آسيا، حيث حقق ذلك 6 مرات، متسائلًا عن أسباب خروج المنتخب من دور الستة عشر".

وتطرق حارس مرمى الهلال والمنتخب الوطني السابق، إلى نقطة غاية بالأهمية، قائلا: "حاليا تجري التحقيقات حول اللاعبين ولا أحد تطرق لمسائلة المدرب عن سبب التعثر فنيا، فهو نجح أن يصرف النظر عن إخفاقه بآسيا. 

اقرأ أيضا

سلمان الفرج كبش فداء ونجوم النصر ضحايا مانشيني.. غليان العالمي

مانشيني ومطاريد آسيا| ردود مفاجئة.. تحقيق يحسم المنتصر وقرار مرعب

حمل تطبيق سعودي الآن