زلزال الهلال في العالمي .. هل يفقد كاسترو منصبه بسبب النصر ؟

تاريخ النشر: 09/02/2024
713
منذ أسبوع
لويس كاسترو وخورخي خيسوس

بدأت الأصوات تتعالى في نادي النصر خلال الساعات القليلة المقبلة لفتح ملف رحيل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في ظل لعنة الهزائم التي بات يعيشها العالمي مع مدرب النصر في مواجهات كلاسيكو الرياض أمام الهلال . 

الهلال يقيل للنصر السعودي مدربه

وخسر النصر أمام الهلال مرتين في فترة وجيزة سواء في الدور الأول لدوري روشن السعودي أو موسم الرياض مما وضع لويس كاسترو في وضع حرج أمام إدارة وجماهير العالمي . 

وعلم " سعودي سبورت " وجود أصوات بدأت تظهر حول رئيس نادي النصر في الساعات الأخيرة تدعو إلى طرح ملف رحيل لويس كاسترو في ظل ابتعاده عن قمة دوري روشن السعودي بفارق كبير من النقاط يخشى العالمي من صعوبة تعويضه مستقبلا وكسر دوامة الخسارة أمام الهلال وخورخي خيسوس في الفترة المقبلة . 

وطرح مقربون من إدارة النصر التعاقد مع المدرب العالمي الكبير جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد وتشيلسي والإنتر وروما من أجل تدريب العالمي وإعادة الشراكة بين جوزيه مورينيو من جديد مع نجم النصر العالمي كريستيانو رونالدو . 

وقاد جوزيه مورينيو تدريب كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد الإسباني قبل 12 عاما وقدما تجربة مميزة عبر 3 سنوات . 

ولا يملك جوزيه مورينيو حاليا أية عقود سارية المفعول مع أندية عالمية بعد رحيله عن تدريب نادي روما الإيطالي وفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي في الأسابيع القليلة الماضية . ويعتبر مسئولو النصر التعاقد مع جوزيه مورينيو ورحيل كاسترو خيارا مطروحا بقوة في ظل التخوف من ضياع أحلام الفوز ببطولة دوري روشن السعودي وإحتواء الغضب العارم بين الجماهير بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النصر أمام الهلال في كلاسيكو موسم الرياض .

ويعتبر مسئولو النصر التعاقد مع جوزيه مورينيو ورحيل كاسترو خيارا مطروحا بقوة في ظل التخوف من ضياع أحلام الفوز ببطولة دوري روشن السعودي وإحتواء الغضب العارم بين الجماهير بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النصر أمام الهلال في كلاسيكو موسم الرياض 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الصرامي مدافعا عن كريستيانو رونالدو: لقطة الشال مفبركة

كريم بنزيما يثير الجدل.. هل قرر الرحيل عن الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن