كريم بنزيما يثير الجدل.. "هل قرر الرحيل عن الاتحاد؟"

تاريخ النشر: 09/02/2024
1203
منذ 5 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

أثار الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقطة جدلية، وسط تساؤلات حول ما إذا كان ينوي الرحيل عن العميد خلال الفترة المقبلة.

وأعاد كريم بنزيما فتح حسابه عبر موقع (إنستجرام)، بينما قام بإزالة صوره مع فريق الكرة بنادي الاتحاد، واكتفى بكلمة التعريف Athlete، دون الإشارة إلى نادي الاتحاد.

كريم بنزيما

وكان كريم بنزيما قد أغلق حسابه عبر إنستجرام، بعد أن لاقى هجومًا كبيرًا من قِبل جماهير الاتحاد، عقب خسارة الفريق الكبيرة أمام النصر بنتيجة (2-5) في 26 ديسمبر الماضي، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأفادت تقارير بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، قرر استبعاد كريم بنزيما من مباراة الطائي في الجولة 19 من دوري روشن السعودي؛ إثر قرار مسبق باستبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، وتحويله إلى التدريبات الانفرادية.

وعلل جاياردو عدم مشاركة كريم بنزيما في مباراة الطائي، بأنه لم يكن جاهزًا لخوض المباراة.

وكان جاياردو قد استبعد بنزيما أيضًا من معسكر الاتحاد في مدينة دبي، خلال فترة التوقف، فيم أشار مسئولو نادي الشباب، بأن بنزيما أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف الليوث، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وجاءت انتقادات جماهير الاتحاد ضد كريم بنزيما، رغم تسجيله 12 هدفًا وصناعة 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة، كما سجل في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس العالم للأندية وكأس الملك.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الطائي

بنزيما في طريق مسدود مع الاتحاد.. أزمة جديدة بطلها جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن