الصرامي مدافعا عن كريستيانو رونالدو: لقطة الشال "مفبركة"

تاريخ النشر: 09/02/2024
272
منذ 3 أسابيع
كريستيانو رونالدو

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، رسالة دفاعية عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي لاقى هجومًا كبيرًا من جماهير الهلال، على خلفية أحداث مباراة الديربي في ختام بطولة كأس موسم الرياض.

وخسر النصر بمباراة الهلال بنتيجة (0-2)، ليخسر لقب كأس موسم الرياض 2024، في مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب المملكة ارينا، فيم أثار رونالدو جدلًا كبيرًا على خلفية تصرفاته داخل ملعب المباراة.

وطالب عدد كبير من جماهير الهلال، بمعاقبة كريستيانو رونالدو من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد رصد لقطة للاعب وهو يرد على أحد الجماهير بعد إلقاء شال الهلال عليه، ليتم اتهامه بأنه ارتكب حركة غير أخلاقية مستخدمًا الشال.

ماذا قال سعود الصرامي؟

وقال سعود الصرامي، إن لقطة كريستيانو رونالدو "مفبركة"، مؤكدًا أن رونالدو قام بحمل الشال الهلالي بمنتهى الاحترام والتقدير من الأرض.

وتساءل الصرامي "هل كان كريستيانو رونالدو يحمل حقيبة مثلًا حتى يحمل فيها الشال؟ أنا أرى أن رونالدو قام برفع الشال وتعامل مع الأمر بمنتهى الاحترام والتقدير".

وأثار كريستيانو رونالدو أكثر من لقطة جدلية في مباراة الهلال، بين التلويح لحكمة المباراة بالخروج من الملعب، والرد على جماهير الهلال التي رددت "ميسي ميسي"، قائلًا "أنا هنا.. وليس ميسي".

اقرأ أيضا

4 أزمات كارثية من رونالدو في ليلة خسارة النصر أمام الهلال

الانضباط بين العدالة والمحاباة.. إيقاف محترف الهلال مثل رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن