نائب رئيس الشباب: فاوضنا زياش ولا تسألوني عن فشل صفقة بنزيما

تاريخ النشر: 06/02/2024
113
منذ 3 أسابيع
نائب رئيس الشباب: فاوضنا زياش ولا تسألوني عن فشل صفقة بنزيما

أكد محمد الناصر، نائب رئيس نادي الشباب، أن الدولي المغربي حكيم زياش، جناح فريق الكرة بنادي جالاتا سراي التركي، كان على رادار الليوث في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح الناصر، خلال تصريحات لإذاعة العربية FM، "كان زياش ضمن اختياراتنا، وفي كل مركز كنا نحن أكثر من اسم، وكان زياش أحد 8 نجوم أجانب قمنا بالتفاوض معهم في الشتوية، ولكن الميزانية لم تمكنا من إتمام الصفقة، والإجراءات الجديدة تحتاج للمراجعة لأنها طبقت لأول مرة".

وأضاف "الشباب بدأ بظروف صعبة جدًا هذا الموسم، حتى وقت الانتخابات تزامن مع معسكر الفريق، والإدارة السابقة استنفدت كافة ميزانية النادي، وكان الباقي أقل من 4 ملايين يورو، والفريق لم يستعد بالشكل المطلوب لأن المعسكر كان بدون رئيس، ثم صدر قرار لاحق بأن لجنة الاستقطابات لن تدعم الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا أضر بالنادي، وأقول أيضًا إننا مازلنا ندفع راتب المدرب السابق".

وأفاد الناصر بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، كان يرغب في الانتقال إلى صفوف الشباب في الشتوية، مضيفًا "لا تسألوني عن عدم حضوره".

وتحدث الناصر عن المهاجم السنغالي الحبيب ديالو، والذي تلقى عروضًا من أندية أخرى للتعاقد معه في الشتوية، قائلًا "نحن بالفعل رفعنا 4 عروض إلى لجنة الاستقطابات، ولكن كان هناك تحفظ على العروض، وانتظار لعروض أكبر".

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 5 انتصارات و6 تعادلات و8 هزائم.

اقرأ أيضا

راكيتيتش يغازل جماهير الشباب برسالة خاصة على إكس.. ماذا قال؟

الاتحاد يزاحم الأهلي على ضم نجم الشباب مجانا في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن