احذر يا الهلال.. 5 أندية تتصارع على صالح الشهري

تاريخ النشر: 05/02/2024
263
منذ 3 أسابيع
احذر يا الهلال.. 5 أندية تتصارع على صالح الشهري

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اهتمام 5 أندية، من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة "عكاظ"، أن صالح الشهري يستعد لدخول الفترة الحرة في عقده مع الهلال، بعد 13 يومًا، والتي تعني آخر 6 شهور في عقده، بما يمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة لإدارة الزعيم.

ولاقى الشهري، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب السعودية، اهتمامًا من 5 أندية، التي تنتظر موقف اللاعب مع الهلال؛ وهم (الاتحاد، الشباب، الاتفاق، التعاون، القادسية).

وكان صالح الشهري قد انتقل إلى صفوف الهلال، قادمًا من الرائد في أكتوبر 2020، في صفقة كلفت إدارة الزعيم، ما يقدر بـ2.26 مليون يورو، فيم ينتهي عقد اللاعب مع الهلال في يونيو 2024.

وشارك صالح الشهري في 124 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما توج بألقاب الدوري السعودي (3 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين (مرتين)، دوري أبطال آسيا.

وفي موسم 2023-2024، أصبح صالح الشهري بديلًا للمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، ليشارك الشهري في 12 مباراة مع الهلال في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا، بإجمالي 249 دقيقة، سجل خلالها هدفين.

 

اقرأ أيضا

برونو مرفوض في الهلال.. المدرج الأزرق يوجه الإدارة في الصيفية

أخبار النصر|اكتساح الهلال وموعد عودة أوسبينا وبشرى قبل كأس الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن