النصر في ورطة قبل ديربي الشباب.. "الثلاثي الأبرز مهدد بالغياب"

تاريخ النشر: 06/02/2024
608
منذ 3 شهور
النصر يكافئ نجمه المتألق بعقد طويل الأمد

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي من أزمة خطيرة قبل الديربي المرتقب أمام الهلال، في نهائي كأس موسم الرياض 2024، على ملعب "المملكة أرينا".

ويكفي النصر إحراز التعادل في الديربي أمام الهلال من أجل الظفر بكأس موسم الرياض بفارق الأهداف، حيث فاز العالمي على إنتر ميامي بسداسية نظيفة، بينما اكتفى الهلال بانتصار صعب بنتيجة 4-3.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" فإن ثلاثي الفريق النصراوي عبدالإله العمري، أيمن يحيى، وساديو ماني، يواجهون خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الرابع في مباراة فريقهم أمام الفتح.

ويلتقي العالمي مع منافسه النموذجي، يوم السبت الموافق 17 من فبراير الجاري، في تمام الساعة (8:00) مساء على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري روشن للمحترفين.

وستكون مواجهة النصر عقب لقاء الفتح ضد الجار اللدود، الشباب، يوم الأحد الموافق 25 من الشهر ذاته، في الساعة (8:00) مساء، على ملعب فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الـ21 لبطولة الدوري.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق النصراوي يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، خلف فريق الهلال المتصدر بـ53 نقطة.

اقرأ أيضا

أول رسالة من عزيز بيهيتش في تدريبات النصر.. فيديو

رونالدو مستعد للهلال 100%.. نجم النصر جاهز للموقعة

حمل تطبيق سعودي الآن