الأهلي يضحي بنجمه لإنهاء أزمة الأجانب.. "إعارة إلى أوروبا"

تاريخ النشر: 05/02/2024
1415
منذ 3 أسابيع
النادي الأهلي السعودي

تسعى إدارة النادي الأهلي، لإنهاء أزمة قائمة الأجانب الثمانية، قبل انتهاء المهلة المحددة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكافة أندية دوري روشن السعودي، بقيد 8 لاعبين أجانب في قوائمها حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الأهلي وافق على إعارة المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول، إلى صفوف طرابزون سبور التركي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتواصلت إدارة الأهلي لاتفاق مع أليوسكي على تحميل رواتبه كافة خلال فترة إعارته.

أجانب الأهلي

ومنح الاتحاد السعودي لكرة القدم، أندية دوري روشن، مهلة حتى يوم الخميس المقبل، لقيد 8 لاعبين أجانب في قوائمها للمشاركة في المسابقات المحلية (دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي).

وبرحيل أليوسكي معارًا من الأهلي، فإن الراقي يمتلك 9 لاعبين أجانب في قائمته، وهم "السنغالي إدوارد ميندي، الإيطالي روجر إيبانيز، التركي ميريح ديميرال، الإسباني جابري فيجا، الإيفواري فرانك كيسيه، الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، الجزائري رياض محرز، البرازيلي روبرتو فيرمينيو"، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي ماركو أمارال، العائد من الإعارة في صفوف ووهان ثري تاونز الصيني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر بـ53 نقطة.

اقرأ أيضا

الشباب يعلن تعاقده مع مدرب الأهلي السابق رسميًا

حارس الأهلي يكشف كيف رحل نجم برشلونة.. الاستحمام السبب

حمل تطبيق سعودي الآن