تقرير| الأهلي بدون صفقات في يناير ويايسله يورط نفسه أمام الجماهير

تاريخ النشر: 05/02/2024
113
منذ شهرين
تقرير| الأهلي بدون صفقات في يناير ويايسله يورط نفسه أمام الجماهير

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من عدم الاتزان وذلك قبل أيام قليلة من استئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر.

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت    

ويلتقي الأهلي مع نظيره الأخدود، الجمعة الموافق 16 فبراير، في إطار مباريات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

- الأهلي بدون صفقات في الشتويةتقارير صحفية أشارت إلى أن إدارة الأهلي اتخذت قرارًا بعدم إبرام أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والاكتفاء فقط باللاعبين الذين انضموا خلال الصيف الماضي، وهم الـ 8 لاعبين الأجانب، فضلًا عن الصفقات السبعة المحلية التي تعاقد معها الفريق.

عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة جديدة رغم معاناة الفريق الفنية على المستوى الدفاعي، جعلت الجماهير الأهلاوية تنتقد إدارة النادي بشدة.

- أزمة الظهير الأيسر تؤرق الجماهيرلم تضم إدارة النادي الأهلي لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد فشل قيد أليوسكي، حيث تمت كل هذه الأمور بعلم من الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق، الذي رفض قيد اللاعب بعدما استقر على استمرار اللاعبين الأجانب الثمانية. 

كما أن هناك حديث عن وجود بعض التعديلات في الجهاز الطبي للنادي بسبب كثرة الإصابات، لكن لم تجرى هذه التعديلات بشكل قوي حتى الآن.

اقرأ أيضا

حارس الأهلي يكشف كيف رحل نجم برشلونة.. الاستحمام السبب

حارس الأهلي يكشف كواليس مدوية حول الهبوط التاريخي لدوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن