الهلال يضع حدًا للصراع بين خيسوس وسلمان الفرج بـ"اجتماع سري"

تاريخ النشر: 05/02/2024
1135
منذ 3 شهور
الهلال السعودي يضع حدًا للصراع بين خيسوس وسلمان الفرج

وضع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، حدًا فاصلاً، للخلاف القائم مع نجم خط الوسط والقائد سلمان الفرج. 

وكان خيسوس قد عاقب سلمان الفرج، بالاستبعاد الكامل من قائمة الهلال في المباريات الأخيرة، بعد أن اعترض اللاعب بطريقة غير لائقة، على قلة مشاركاته في الموسم الجاري 2023-2024.

وللمرة الخامسة، قام خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، باستبعاد سلمان الفرج لاعب الفريق الأزرق، من مباراة الغرافة القطري، التي أقيمت يوم السبت الماضي، على إثر التوقف الدولي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياض" فإن مدرب الهلال خورخي خيسوس قد وصل إلى اتفاق مع سلمان الفرج وتم الوصول إلى نقطة اتفاق.

جاء ذلك التطور، بعد عقد اجتماع بين الثنائي الهلال من قبل، ولم يعد هناك أي عقوبات فنية من المدرب البرتغالي تجاه اللاعب سلمان الفرج.

وحرص الهلال على استبعاد الفرج من المشاركة في المباريات الماضية لحين انتهاء التحقيق مع اللاعبين المستبعدين من منتخب السعودية في بطولة آسيا، وإصدار القرارات من لجنة الاحتراف.

وفي سياق متصل، ينتظر أن تقيم إدارة الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل، غد الثلاثاء، في مقر النادي حفل تكريم للرئيس التنفيذي السابق عبدالله الجربوع تكريماً لمسيرته التي امتدت لأكثر من 20 عاماً كلاعب وإداري في الهلال.

اقرأ أيضا

ساعات تحسم مستقبل ثنائي النصر وقائد الهلال.. كشف الحقائق

النصر يتلقى مفاجأة سارة قبل ديربي الهلال بكأس موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن