المحاسنة ينضم لجروهي والمعيوف في الاتحاد رسميا

تاريخ النشر: 30/01/2024
353
منذ 3 شهور
المحاسنة ينضم لجروهي والمعيوف في الاتحاد رسميا

أعلن نادي الاتحاد، عن تعاقده رسميًا مع الحارس محمد المحاسنة، قادمًا من صفوف ضمك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، بيانًا جاء على النحو التالي..

"تعاقد نادي الاتحاد مع الحارس محمد المحاسنة لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي ضمك، ويأتي هذا التعاقد ضمن استراتيجية النادي لتعزيز صفوف الفريق بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته.

ورحب الرئيس التنفيذي للنادي، السيد دومينجوس أوليفرا باللاعب؛ متمنيًا له التوفيق مع زملائه في تحقيق التطلعات التي ينشدها جماهير النادي ومحبوه".

محمد المحاسنة

وبانضمام المحاسنة، أصبحت قائمة الاتحاد تضم 5 حراس مرمى؛ وهم (البرازيلي مارسيلو جروهي، عبد الله المعيوف، أسامة المرمش، عبد الله الجدعاني).

وشارك محمد المحسنة في 8 مباريات مع ضمك، في مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف.

وكان محمد المحاسنة قد تولى حراسة مرمى ضمك في مباراة الاتحاد، في الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي، في ديسمبر الماضي، في اللقاء الذي انتهى بفوز ضمك بنتيجة (3-1).

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الطائي، من الجولة التاسعة عشر.

في المقابل، يستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي الاتحاد بنظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

بقاء رومارينيو رسميا..رسالة قوية لوكيل البرازيلي إلى مدرج الاتحاد

كواليس الأجانب العشرة في الاتحاد.. جاياردو يقلب الموازين

حمل تطبيق سعودي الآن