كواليس الأجانب العشرة في الاتحاد.. "جاياردو يقلب الموازين"

تاريخ النشر: 30/01/2024
539
منذ 3 شهور
كواليس الأجانب العشرة في الاتحاد.. جاياردو يقلب الموازين

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة في أروقة نادي الاتحاد، بشأن المحترفين الأجانب العشرة، ومصيرهم مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، وضع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي مارسيلو جروهي، على رأس الأجانب الذين سيستعين بخدماتهم في الموسم الرياضي السعودي.

6 لاعبين في انتظار القرار النهائي

ولا يزال السداسي (رومارينيو، فابينيو، لويس فيليبي، نجولو كانتي، أحمد حجازي، عبد الرزاق حمد الله)، في انتظار القرار النهائي من جاياردو بشأن مصيرهم من البقاء مع العميد حتى نهاية الموسم.

في المقابل، يدرس مدرب الاتحاد، تحويل الثنائي إيجور كورنادو وفيليبي جوتا، إلى دوري أبطال آسيا.

ويناقش جاياردو مصير الأجانب العشرة، مع الرئيس التنفيذي البرتغالي دومينجوس سواريز دي أوليفيرا، والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، حيث ينتظر أن يتم عرض القرار على المحترفين الأجانب حال اعتماده، من أجل أخذ موافقتهم، أو اللجوء إلى الإعارة أو المخالصة.

بقاء بنزيما وجروهي

وتبقى المفاجأة الكبرى في قرار جاياردو بالإبقاء على الثنائي كريم بنزيما ومارسيلو جروهي، بعد تردد أنباء بشأن اتجاه بنزيما نحو الانتقال على سبيل الإعارة لأحد أندية الرياض، وسط تلقيه عروضًا أوروبية للرحيل عن العميد، فيم ارتبط جروهي برغبة الاتحاد في إعارته لصفوف الشباب الذي يرغب في ضم حارس بديل للكوري كيم سيونج جيو، الذي يغيب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، موقعًا على 8 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، بينما تتبقى مباراة مؤجلة أمام الطائي.

وكانت إدارة الاتحاد قد أعلنت عن التعاقد رسميًا مع حامد الغامدي، قادمًا من صفوف الاتفاق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

أول رسائل الغامدي عن الاتحاد.. كلمة تاريخية تضرب الهلال والنصر

تحول مفاجئ في مصير محترف الاتحاد.. فرمان صارم من جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن