أول رسائل الغامدي عن الاتحاد.. كلمة تاريخية تضرب الهلال والنصر

تاريخ النشر: 30/01/2024
257
منذ 3 شهور
حامد الغامدي الاتحاد

وجه اللاعب حامد الغامدي، الوافد الجديد لنادي الاتحاد، أول رسائله بعد الانضمام لكتيبة النمور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، على ضم لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء. 

الاتحاد يبحث عن تدعيم صفوفه بقوة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تحسين وضعية الفريق على مستوى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكتب حامد الغامدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء: "فخور وسعيد بتمثيل أعرق أندية الوطن وعميدها". 

وأضاف: "شكراً لإدارة نادي الاتحاد والجهاز الفني لكرة القدم لثقتهم فيني، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم دائماً وأبدًا وأن أبذل كل ما استطيع من جهد لإسعاد مدرج الذهب جمهور الاتحاد العظيم".

وكان العميد، قد أعلن خلال الساعات الماضية التعاقد مع أحمد الغامدي، على سبيبل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من صفوف الاتفاق أيضًا، فضلا عن شراء عقد فيصل الغامدي من النادي الشرقي في الصيف الماضي.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

اقرأ أيضا

مايسترو الاتحاد على أعتاب الانضمام لعملاق البرازيل في الشتوية

انتهت القصة.. كورنادو خارج أسوار الاتحاد رسميا وردود أفعال مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن