تناقض مدرب كوريا الجنوبية.. كلينسمان سقط بفخ نصبه قبل لقاء الأخضر

تاريخ النشر: 29/01/2024
196
منذ شهرين
يورجن كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية

في خطوة مفاجئة، كشفت تقارير إعلامية كورية، عن طلب مثير للألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، عن كأس آسيا، ووجود تناقض في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأخضر السعودي. 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي الأول نظيره كوريا الجنوبية في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس آسيا 2023. 

وكشف الإعلامي الرياضي الكوري الجنوبي، مانسيونج هان، عن طلب مثير للمدرب يورجن كلينسمان، إلى الإعلاميين قبل انطلاق بطولة كأس آسيا. 

وكتب مانسيونج هان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الإثنين: "قبل كأس آسيا 2023، طلب كلينسمان من المراسلين الكوريين حجز فنادقهم في قطر حتى المباراة النهائية". 

ولكن بعد التعادل الصادم مع ماليزيا، حدثت خيبة آمل كبيرة بالشارع الكوري الجنوبي والصحفيين هناك، ليتم إعادة السؤال على المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية، حيث سأله أحد المراسلين عما إذا كان بإمكانهم الوثوق بكلماته والاحتفاظ بحجوزاتهم دون الإلغاء، ليرد كلينسمان: "لو كنت مكانك، نعم، استمر في حجز فندقك".

وسقط كلينسمان بفخ تصريحاته قبل البطولة وما حدث أمام ماليزيا، بتنافض أثار الجدل، كيف تتطالب الصحفيين بحجز الفنادق حتى المباراة النهائية وتتوخي حذر مواجهة اليابان.

ورأي الإعلام الكوري الجنوبي تناقض كبير في تصريحات كلينسمان، حيث سأله أحد الصحفيين، عن ابتسامته بعد تعادل ماليزيا، ليرد المدرب الألماني: "لم أتهرب من مواجهة اليابان وابتسمت في اللحظات الأخيرة للمباراة الماضية بعد خطأ توقعته وكلفنا التعادل". 

للاطلاع على التصريحات الكاملة لمدرب المنتخب الكوري الجنوبي في المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب السعودي.. (دراما الأخضر ونقطة ضعف كوريا الجنوبية".. تصريحات قوية لكلينسمان ) من هنـــــــــــــا.

اقرأ أيضا

دراما الأخضر ونقطة ضعف كوريا الجنوبية.. تصريحات قوية لكلينسمان

منتخب السعودية ينتعش بعودة الجوهرة قبل صدام كوريا الجنوبية

حمل تطبيق سعودي الآن