الاتحاد في دبي.. جروهي يشارك وكشف رقم آل موسى

تاريخ النشر: 22/01/2024
97
منذ 3 شهور
الاتحاد في دبي.. جروهي يشارك وكشف رقم آل موسى

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم (الإثنين)، تحضيراتهم الميدانية في معسكر دبي، في إطار فترة توقف الكرة السعودية.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف، في ظل مشاركة المنتخب السعودي  في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

ورصد نادي الاتحاد، صورًا لتدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم، في دبي، والتي شهدت مشاركة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، بعد أنباء انتقاله إلى صفوف الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشارك سعد آل موسى، مدافع الاتحاد الجديد، المنتقل من صفوف الاتفاق، في التدريبات الجماعية، حيث تقرر حصول اللاعب على القميص رقم 30.

تدريبات الاتحاد

تدريبات الاتحاد

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراتين وديتين خلال معسكر دبي؛ الأولى في 24 يناير، والثانية أمام شباب أهلي دبي في 28 يناير، ثم ينتهي المعسكر ويعود الفريق إلى جدة في 30 يناير.

ويحتل الاتحاد، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 8 انتصارات مقابل 4 تعادلات و6 هزائم.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي الاتحاد بنظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

تدريبات الاتحاد

تدريبات الاتحاد

اقرأ أيضا

قمة الهلال والاتحاد.. مواعيد الجولات 20-24 في دوري روشن

اجتماع عاجل يحسم مصير بنزيما مع الاتحاد.. ترقب الأهلي والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن