الهلال يحرم الاتحاد من صفقة "الإنقاذ" بفرمان من خيسوس

تاريخ النشر: 22/01/2024
734
منذ 3 شهور
الهلال يحرم الاتحاد من صفقة الإنقاذ بفرمان من خيسوس

تلقى نادي اتحاد جدة السعودي صدمة قوية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بشأن الصفقات التي سيتم من خلالها إصلاح أوضاع الفريق.

فريق الاتحاد لا يقدم أفضل مستوياته في الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق الغربي المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال.

وانتشرت سلسلة من الشائعات التي تحوم حول مستقبل الجناح والظهير الأيسر، البرازيلي ميشايل ديلغادو، عن قلعة الزعيم، لأجل التعاقد مع صفقة أجنبية أخرى.

الهلال يحرم الاتحاد من صفقة ميشايل

وأبرم نادي الهلال السعودي صفقة مميزة مع البرازيلي، رينان لودي، الظهير الأيسر القادم من فريق أولمبيك مارسيليا قبل أيام قليلة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومن المنتظر أن يتم تسجيل لودي بدلًا من مواطنه نيمار دا سيلفا، خلال يناير الحالي، ورغم ذلك، انتشرت أنباء تفيد بأن ميشايل ديلجادو قد يرحل عن الهلال.

ويطمح الهلال إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، من أجل الاستمرار في المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية لحصد الألقاب هذا الموسم.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ووفقا لما ذكره برنامج “دورينا غير” المذاع على قناة “السعودية” الفضائية، فإن ميشايل ديلجادو سيستمر حتى نهاية الموسم مع الهلال السعودي.

وأشار البرنامج إلى أن هذا القرار تم اتخاذه بناء على الاتفاق الذي تم مع المدير الفني البرتغالي، خورخي خيسوس، نظرًا لأهمية اللاعب بالنسبة للفريق.

وعلى ذلك، فإن كل الأنباء التي أكدت انتقال ميشايل ديلجادو إلى الاتحاد تعتبر مجرد شائعات ليس أكثر.

وخاض الجناح البرازيلي مع الهلال هذا الموسم 25 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 4 أهداف وصناعة 7 آخرين في 1834 دقيقة.

اقرأ أيضا

الهلال يعتذر إلى ياسين بونو.. ماذا حدث؟

عرض مفاجئ ينقل جوهرة الهلال إلى عملاق الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن