رعب الاتحاد من تألق الغامدي مع الأخضر.. صفقة تبادلية مع الهلال

تاريخ النشر: 22/01/2024
779
منذ 3 شهور
منتخب السعودية

خطف الثنائي محمد كنو وفيصل الغامدي، لاعبا المنتخب الوطني السعودي، الأضواء خلال مواجهة قيرغيزستان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا 2023. 

وتأهل منتخب السعودية إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس آسيا 2023، للمرة الثامنة على التوالي، بعد فوزه على قيرغيزستان بنتيجة (2-0)، في الجولة الثانية على ملعب أحمد بن علي، بينما تعادل منتخب عمان مع نظيره تايلاند دون أهداف، على ملعب عبد الله بن خليفة.

وجاء الهدف الأول للأخضر أمام قيرغيزستان عن طريق متوسط الميدان محمد كنو، في الدقيقة 35، بينما عزز فيصل الغامدي النتيجة في الدقيقة 84. 

ولفت الغامدي وكنو أنظار الجماهير السعودية، مساء أمس الأحد، حيث شكل اللاعبان ثنائية رائعة على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، أمام قيرغيزستان.

ونتيجة للمستوى المبهر للاعب محمد كنو، منحت اللجنة المنظمة جائزة رجل المباراة لمتوسط ميدان الأزرق العاصمي بعدما حصل على تقييم بـ8.5، وجاء موهبة الاتحاد فيصل الغامدي بالمرتبة الثانية بـ8.4، بحسب موقع سوفا سكور العالمي. 

ودخلت جماهير الهلال والاتحاد في سجال، حيث كتب مشجو الأزرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "الموسم القادم بجتمعون بالهلال"، بينما أعرب عشاق الاتحاد عن أمنياتهم بانضمام كنو لكتيبة "النمور". 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على مواقع السوشيال ميديا عن ثنائية كنو وفصيل الغامدي، كما في الصور التالية.. 

محمد كنو الهلال وفيصل الغامدي الاتحاد المنتخب السعوديمحمد كنو الهلال وفيصل الغامدي الاتحاد المنتخب السعوديمحمد كنو الهلال وفيصل الغامدي الاتحاد المنتخب السعودي

اقرأ أيضا

نجم السعودية: أنا رهن إشارة مانشيني.. وسنحسم التأهل في الصدارة

نتائج مباريات كأس آسيا 10| السعودية 6 من 6 وعمان تتعثر

حمل تطبيق سعودي الآن