أزمة الممر الشرفي تشعل حرب ريال مدريد وأتلتيكو بقمة كأس إسبانيا

تاريخ النشر: 17/01/2024
296
منذ 3 شهور
أزمة الممر الشرفي تشعل حرب ريال مدريد وأتلتيكو بقمة كأس إسبانيا

يستعد ريال مدريد يوم غدا الخميس لمواجهة مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وتأتي مباراة أتلتيكو مدريد بالنسبة لريال مدريد، بعد أيام قليلة فقط من التتويج بلقب السوبر الإسباني أمام برشلونة بنتيجة (4-1) في ملعب الأول بارك.

وكان ريال مدريد قد هزم الأسبوع الماضي، أتلتيكو مدريد ذاته بنتيجة (5-3) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، قبل أن يتغلب على برشلونة في النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد جاره العاصمي للمرة الثالثة هذا الموسم، في مختلف البطولات، خاصة أن أتلتيكو مدريد سبق له أن هزم الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي.

أزمة الممر الشرفي: 

تشير العادات والتقاليد في كرة القدم الإسبانية، إلى أن أول مباراة يخوضها فريق بطل عقب تتويجه بأي لقب، بان يقف له لاعبي المنافس ممر شرفي تحية له على المجهودات التي بذلها لتحقيق البطولة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع، أن يرفض لاعبو أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي للغريم التقليدي ريال مدريد، بعد أن توج بالسوبر الإسباني، في ظل المنافسة الرياضية والجماهيرية بينهما، بكونهما قطبي العاصمة مدريد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن إدارة أتلتيكو مدريد والمدرب دييجو سيميوني لن يسمحوا للاعبي بالوقوف في ممر شرف لزملائهم في ريال مدريد قبل الدخول لأرضية الملعب.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

لعنة تاريخية تطارد برشلونة في ملعب الأول بارك.. "فشل ودي ورسمي" 

فينيسيوس يحطم أسطورة ميسي في الكلاسيكو بهاتريك تاريخي 

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي في 2024.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

أتلتيكو مدريد يستفز ريال مدريد قبل ديربي كأس إسبانيا..ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن