فينيسيوس يحطم أسطورة ميسي في الكلاسيكو بهاتريك تاريخي

تاريخ النشر: 14/01/2024
86
منذ 3 شهور
فينيسيوس يحطم أسطورة ميسي في الكلاسيكو بهاتريك تاريخي

يتقدم ريال مدريد حاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، على منافسه برشلونة، بشكل مفاجئ، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأول بارك، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسجل هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، من انفراد تام بالمرمى.

وعاد بعدها في الدقيقة "11" من الشوط الأول، فينيسيوس جونيور ليسجل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد، بعد عرضية أرضية من زميله رودريجو جوس، ليتابعها بسهولة في الشباك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقلص روبرت ليفاندوفسكي الفارق لبرشلونة في الدقيقة 33 بهدف من تسديدة صاروخية، قبل أن يضيف فينيسيوس جونيور الثالث له ولريال مدريد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

ويتفوق ريال مدريد من حيث الآداء منذ بداية المباراة، بينما حاول برشلونة في بعض اللحظات مباغتة دفاع الفريق الملكي، ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى الحارس لونين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على برشلونة في أخر كلاسيكو جمع بينهما في الدوري الإسباني، خلال شهر أكتوبر الماضي بهدفين لواحد على ملعب المونتجويك.

فينيسيوس يحقق رقم غائب من 10 سنوات

أصبح الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 23 عامًا، أول لاعب يسجل هاتريك في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد منذ أن فعلها ليونيل ميسي في مارس من عام 2014.

اقرأ أيضا

محمد الدعيع يختار لمانشيني حارس السعودية الأساسي في كأس آسيا

كأس آسيا| فلسطين تسجل.. وإيران تفوز برباعية

حمل تطبيق سعودي الآن