ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي في 2024.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

تاريخ النشر: 17/01/2024
113
منذ 3 شهور
ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي في 2024.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

فجرت إدارة ريال مدريد الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل.

وكان باريس سان جيرمان، قد قدم عرض رسمي لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتوقع الكثير من التقارير أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ريال مدريد لم يتفاوض مع مبابي: 

كشف الصحفي الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" المقرب من إدارة ريال مدريد، أن النادي الملكي لم يتفاوض أو يتحدث مع كيليان مبابي أو عائلته خلال الفترة الحالية.

وترى إدارة ريال مدريد أنه من الأفضل أن يتم حسم ملف كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل، باعتبار المرحلة الحالية من الأفضل فيها التركيز مع الفريق.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويريد فلورنتينو بيريز رغم التقارير المنتشرة في الفترة الحالية بشأن حسم ملف مبابي، الحفاظ على استقرار لاعبي فريقه، والانتظار لأشهر الصيف لضم النجم الفرمسي.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان قدم لكيليان مبابي عقد جديد، راتب سنوي قدره 100 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات، المتعلقة بآدائه.

اقرأ أيضا

مبابي يكسر كلمة ريال مدريد بعد 60 دقيقة.. ماذا حدث؟

ميسي ينتقم من مبابي في ذا بيست وهالاند لم يستغل الموقف

حمل تطبيق سعودي الآن