تشافي يجهز مفاجأة غير متوقعة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 14/01/2024
29
منذ 3 شهور
تشافي يجهز مفاجأة غير متوقعة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، هيحاول تدارك الأخطاء الدفاعية والهجومية التي وقع فيها فريقه خلال الفترة الماضية، خلال مواجهة ريال مدريد اليوم، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويشهد مساء اليوم الأحد ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، للمرة الرابعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وكان برشلونة قد تخطى في نصف النهائي منافسه أوساسونا بهدفين دون مقابل، بينما تأهل ريال مدريد بالانتصار على أتلتيكو مدريد في قمة مثيرة (5-3).

ويدخل برشلونة مباراة السوبر، وهو حامل لقب النسخة الماضية، التي حققها بالفوز على ريال مدريد (3-1) على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وعانى برشلونة في الفترة الماضية من أزمات على مستوى الآداء والنتائج، والتي جعلت الفريق الكتالوني متخلف بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد، في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بيدري حجر الأساس في كلاسيكو الأرض: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز رغم عدم الجاهزية الفنية لصانع ألعاب الفريق بيدري جونزاليس، إلا أنه سيدفع به بشكل أساسي منذ بداية المواجهة ضد ريال مدريد.

وسيلعب برشلونة برباعي في وسط الميدان ضد ريال مدريد، مع تواجد الثنائي ألكاي جوندوجان وفرينكي دي يونج، بالإضافة لبيدري مع الاختيار ما بين أحد الثنائي فيرمين لوبيز أو سيرجي روبرتو.

ويريد تشافي من مشاركة بيدري في الكلاسيكو اليوم، ضمن تواجد خيار فني يصنع الفارق على المستوى الهجومي، في ظل غياب جافي المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

الجدير بالذكر، أن برشلونة يمتلك الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا، مقابل 12 لقبا للغريم التقليدي ريال مدريد.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

نتائج تاريخية في الكلاسيكو.. رباعيات ريال مدريد وثلاثية لبرشلونة 

تعليقات الصحف الإسبانية عن كلاسيكو السوبر.. "نهائي التناقضات" 

سجل مباريات ريال مدريد وبرشلونة في السعودية قبل "كلاسيكو" السوبر 

تشافي يتوعد ريال مدريد بهزيمة ساحقة في نهائي السوبر الإسباني  

اقرأ أيضا

برشلونة يتخطى مانشستر سيتي بـعرض فلكي ينقذ أزمته.. مفاجأة كبرى

برشلونة يخسر 3 لاعبين أمام ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن