"هدية سعودية" تمنح برشلونة لقب السوبر الإسباني ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/01/2024
634
منذ 4 شهور
هدية سعودية تمنح برشلونة لقب السوبر الإسباني ضد ريال مدريد

يشهد اليوم الأحد ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، للمرة الرابعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا، مقابل 12 لقبا للغريم التقليدي ريال مدريد.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا ضد ريال مدريد، في نهائي السوبر الإسباني، عقب الانتصار في العام الماضي في الكلاسيكو بنتيجة (3-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة بطل السوبر الإسباني بسبب كروس

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن الألماني توني كروس سيكون بمثابة "حليف" برشلونة الغير متوقع.

وتابعت بأن السبب في ذلك، سيعود للجمهور السعودي، الذي قرر إطلاق صافرات الاستهجان من جديد ضد نجم ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

 وكان كارلوس بالدو (الرئيس الفخري لرابطة ريال مدريد في السعودية)، قد علق في وقت سابق، قائلًا: "الملعب شيء لا يمكننا السيطرة عليه أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أسوأ في النهائي لأن هناك بالفعل حركة على شبكات التواصل الاجتماعي العربية لمزيد من صيحات الاستهجان". 

وأطلقت الجماهير السعودية، صافرات الاستهجان، بمجرد لمس النجم الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، الكرة في الملعب.، في مباراة أتليتكو مدريد بنصف النهائي.

وتأتي هذه الاستهجانات احتجاجًا على تصريحات كروس التي أدلى بها في مقابلة سابقة، حيث انتقد فيها ثقافة حقوق الإنسان في السعودية.

وكانت هذه التصريحات قد أثارت غضب الجماهير السعودية، التي رأت فيها إساءة إلى المملكة.

اقرأ أيضا

عقدة مرعبة تصدم نجم برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني

تشافي يضع خطة سحرية لإيقاف جوهرة ريال مدريد في كلاسيكو السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن