نتائج تاريخية في الكلاسيكو.. رباعيات ريال مدريد وثلاثية لبرشلونة

تاريخ النشر: 13/01/2024
47
منذ 3 شهور
نتائج تاريخية في الكلاسيكو.. رباعيات ريال مدريد وثلاثية لبرشلونة

يشهد يوم غدا الأحد ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا، مقابل 12 لقبا للغريم التقليدي ريال مدريد.

وكان برشلونة قد تخطى في نصف النهائي منافسه أوساسونا بهدفين دون مقابل، بينما تأهل ريال مدريد بالانتصار على أتلتيكو مدريد في قمة مثيرة (5-3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل برشلونة مباراة السوبر، وهو حامل لقب النسخة الماضية، التي حققها بالفوز على ريال مدريد (3-1) على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن شهدت مباريات السوبر الإسباني العديد من النتائج التاريخية، والتي كانت شاهدة على تتويج برشلونة وريال مدريد باللقب خاصة عند مواجهة بعضهم البعض، والتي تميل الكفة بشكل كبير لصالح الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أبرز النتائج التاريخية التي شهدتها مباريات السوبر الإسباني.. 

ريال مدريد (4-1) برشلونة: 

تفوق ريال مدريد على غريمه برشلونة بأربعة أهداف لواحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليتوج بلقب السوبر الإسباني يوم الـ12 من ديسمبر لعام 1990.

ريال مدريد (4-1) برشلونة: 

كرر ريال مدريد تفوقه على غريمه التقليدي برشلونة بأربعة أهداف لواحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ليتوج بلقب السوبر الإسباني يوم الـ23 من أغسطس عام 1997.

ريال مدريد (1-3) برشلونة: 

توج برشلونة الموسم الماضي بلقب السوبر الإسباني، بالفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد، على ملعب الدرة في الرياض، ليتوج بلقب السوبر الإسباني للمرة الـ14 في تاريخه، يوم الـ15 من يناير عام 2023.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

تعليقات الصحف الإسبانية عن كلاسيكو السوبر.. "نهائي التناقضات" 

سجل مباريات ريال مدريد وبرشلونة في السعودية قبل "كلاسيكو" السوبر 

تشافي يتوعد ريال مدريد بهزيمة ساحقة في نهائي السوبر الإسباني  

حمل تطبيق سعودي الآن