حدث تاريخي يزعج سالم الدوسري بعد تعادل السعودية أمام فلسطين

تاريخ النشر: 09/01/2024
448
منذ 4 شهور
سالم الدوسري

سقط المنتخب الوطني السعودي في فخ التعادل مع نظيره منتخب فلسطين، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الوكرة القطري.

والتقى الأخضر السعودي مع منتخب الفدائيين، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل في دولة قطر.

وبدأ المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، فعاليات المباراة بتشكيلة أساسية مع إجراء 7 تغيرات مع منتصف الشوط الثاني، وشهدت المباراة تعرض اللاعب سالم الدوسري للطرد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة "52".

حدث تاريخي لسالم الدوسري:

ويعد الطرد الذي تعرض له سالم الدوسري مع المنتخب السعودي، هو الأول في تاريخه رفقة الأخضر خلال 66 مواجهة سواء ودية أو رسمية التي أحرز فيها 20 هدفًا، فيما سبق أن حصل على 10 بطاقات صفراء.

وتعتبر مواجهة السعودية أمام منتخب فلسطين ثاني وديات الأخضر في المرحلة الحالية، وسيختتم الأخضر ودياته أمام منتخب هونغ كونغ مساء يوم غدٍ الإربعاء على ملعب نادي الوكرة القطري.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس آسيا 2023 يوم 12 من شهر يناير الحالي، وتستمر فعالياتها حتى يوم 10 فبراير، وستقام في دولة قطر.

ويتواجد منتخب السعودية بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، في المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023، بجوار كلا من منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يحدد شرطه الأول للانتقال إلى الدوري السعودي

اليابان ترعب السعودية قبل انطلاق كأس آسيا.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن