نجم ريال مدريد يحدد شرطه الأول للانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 09/01/2024
209
منذ 4 شهور
نجم ريال مدريد يحدد شرطه الأول للانتقال إلى الدوري السعودي

شدد النجم الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب خط وسط ريال مدريد، على أهمية الفوز أمام أتلتيكو مدريد مساء غدًا الأربعاء، في بطولة السوبر الإسباني التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

 ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مساء غدًا الأربعاء، مع غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد على ملعب الأول بارك، في الدور نصف النهائي لبطولة السوبر الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي: "أستمتع باللعب في مركزي مع ريال مدريد لكن يمكنني المساهمة من أي مكان. صحيح أنني أحب أن أسجل نفس الأهداف التي سجلتها العام الماضي وأن أكون أقرب إلى المنطقة".

واستطرد: "علينا التكيف مع ما يريده المدرب، كريستيانو رونالدو هو من بدأ فكرة قدوم النجوم للدوري السعودي من المهم أن يكون هناك لاعبين من هذا النوع يلعبون حتى يستمر الدوري السعودي في النمو".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكشف بأنه: "كم مليون سيعرض على فالفيردي ليقتنع بالرحيل عن ريال مدريد للسعودية؟ أنا في أفضل نادٍ في العالم. 10، 20، 30 مليونًا لن يغيروا ذلك".

وأشار إلى أن: "لعبت طوال حياتي في مركز 5 داخل أرضية الملعب، وأعتقد أن لدي اليوم المزيد من الأدوات للعب لأنني ألعب في مراكز مختلفة على أرض الملعب. يجب أن أكون سعيدًا".

ونوه على أن: "أنا على استعداد لفعل أي شيء من أجل تحقيق الفريق للفوز، لكن هذا المركز هو المكان الذي أستمتع فيه أكثر".

وأنهى: "بالنسبة لي من الجيد أن ألعب هذا النوع من المباريات "أتلتيكو"، أجمل شيء في مدريد هو التنافس، نحن نعلم أننا نقاتل من أجل اللقب".

اقرأ أيضا

وصول بعثة ريال مدريد إلى الرياض للمشاركة في السوبر الإسباني

السوير الإسباني .. 25 مليون تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن