نجم السعودية يقطع إجازته في أوروبا من أجل "حلم الآسيوية"

تاريخ النشر: 06/01/2024
455
منذ 3 شهور
نجم السعودية يقطع إجازته في أوروبا من أجل حلم الآسيوية

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، استدعاء محمد البريك، ظهير الهلال، للانضمام إلى معسكر الأخضر في منتجع سيلين بدولة قطر، في إطار الاستعداد لكأس آسيا (قطر 2023).

وكان محمد البريك، قد التقط العديد من الصور له في العاصمة الفرنسية باريس، عبر حسابه على موقع (سناب شات)، أثناء قضاء فترة إجازة التوقف، قبل التوجه إلى قطر، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي في سيلين.

محمد البريك

محمد البريك

محمد البريك

محمد البريكمحمد البريك

واستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي، الثلاثي محمد البريك وطلال حاجي وريان حامد، للانضمام إلى معسكر الأخضر، في ظل تقلبات المعسكر بسبب وقوع العديد من الإصابات، أبرزها أيمن يحيى الذي يحتاج لبرنامج علاجي بعد إصابته في مفصل الكاحل الأيمن، فيم أجرى الثنائي علي البليهي وعيد المولد، تمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

وحقق المنتخب السعودي، فوزًا على نظيره لبنان بنتيجة (1-0)، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، الخميس، على ملعب منتجع سيلين، ووقع فراس البريكان على هدف المباراة.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، في الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان. 

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

اقرأ أيضا

خلاف حاد بين مانشيني ولاعبي السعودية قبل كأس آسيا.. الحقيقة كاملة

بعد ضم ثلاثي الأخضر.. متى يغلق باب الاستبدال قبل كأس آسيا؟

حمل تطبيق سعودي الآن