5 نجوم تحت التجهيز في الأخضر قبل كأس آسيا

تاريخ النشر: 04/01/2024
360
منذ 4 شهور
5 نجوم تحت التجهيز في الأخضر قبل كأس آسيا

أكثر من لاعب دخل دائرة التجهيز داخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق كأس الأمم الأسيوية المقبلة في قطر 2024.

ويسعى روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب حاليا على تجهيز لاعبين سيكونوا أوراق رابحة في تشكيلة الأخضر الأساسية ويراهن عليها مدرب المنتخب السعودي في ترجيح كفته.

وعلم "سعودي سبورت" وجود 5 لاعبين يخضعون حاليا للاعداد المكثف في تشكيلة المنتخب السعودي ومدرب الأخضر روبرتو مانشيني وهم فهد المولد الجناح الهجومي الوافد من الشباب ونواف العقيدي حارس مرمى النصر وعبدالإله المالكي لاعب وسط الهلال وعبدالرحمن غريب جناح النصر وصالح الشهري مهاجم الهلال.

تعرف على قائمة روبرتو مانشيني مع الأخضر

عقد روبرتو مانشيني سلسلة من الاجتماعات داخل معسكر الأخضر مع الخماسي شدد خلاله على ضرورة التركيز على تطوير المستوى، وأهمية دورهم في تشكيل المنتخب الأخضر في البطولة.

وكان روبرتو مانشيني مدرب الأخضر أعلن في وقت سابق عن قائمته النهائية المنتظر لها خوض منافسات كأس الأمم الأسيوية والتي جاءت على النحو التالي..

في حراسة المرمى نواف العقيدي وراغد نجار وأحمد الكسار.

في الدفاع: حسن كادش وعون السلولي وعلي البليهي وعلي لاجامي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد وفواز الصقور وأيمن يحيى وعبد الله الخيبري.

في خط الوسط: عبد الإله المالكي ومختار علي وفيصل الغامدي وعيد المولد وسالم الدوسري وعباس الحسن وناصر الدوسري ومحمد كنو وسامي النجعي.

في الهجوم: فهد المولد وعبد الرحمن غريب وفراس البريكان وعبد الله رديف وصالح الشهري.

اقرأ أيضا

مانشيني يفرض السرية على معسكر الأخضر قبل انطلاق كأس آسيا

قطر تحل لغز كليلة ودمنة في افتتاحية كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن