"نجم النصر" يعيد هجوم الجماهير ضد مانشيني قبل كأس آسيا

تاريخ النشر: 05/01/2024
287
منذ 4 شهور
نجم النصر يعيد هجوم الجماهير ضد مانشيني قبل كأس آسيا

أعرب عدد من جماهير الكرة، عن غضبهم مجددًا من قرار الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، في ظل استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس آسيا 2023.

وقرر مانشيني استدعاء الثلاثي "محمد البريك، طلال حاجي، ريان حامد"، لمعسكر الأخضر في منتجع سيلين بدولة قطر، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024.

وأبدى عدد من الجماهير، امتعاضهم من استمرار اتجاه المدرب مانشيني، نحو استبعاد سلطان الغنام، الظهير الأيمن للنصر، من حساباته في معسكر كأس آسيا، حيث احتل الغنام نصيب الأسد بين آراء الجماهير حول أكثر اللاعبين المظلومين باستبعادهم من قائمة معسكر المنتخب الوطني في كأس آسيا.

سلطان الغنام

سلطان الغنام

سلطان الغنام

سلطان الغنام

وشهد معسكر المنتخب الوطني، العديد من الإصابات، بين حاجة أيمن يحيى لبرنامج علاجي بعد إصابته في مفصل الكاحل الأيمن، واكتفاء الثنائي علي البليهي وعيد المولد، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

وحقق المنتخب السعودي، فوزًا على نظيره لبنان بنتيجة (1-0)، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، الخميس، على ملعب منتجع سيلين، ووقع فراس البريكان على هدف المباراة.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا (قطر 2023)، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

اقرأ أيضا

الأخضر يودع 3 لاعبين.. ويستعد لودية لبنان قبل كأس آسيا 2023

5 نجوم تحت التجهيز في الأخضر قبل كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن