"فيفا" يكافئ الاتحاد وينصف النصر أمام الهلال.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 23/12/2023
363
منذ 4 شهور
فيفا يكافئ الاتحاد وينصف النصر أمام الهلال.. ماذا حدث؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إنجاز تاريخي ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي أقيمت في جدة، رغم الخروج المبكر من المسابقة.

وودع الاتحاد منافسات كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، عقب الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

ويستعد الاتحاد لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

تدوينة جستنية تثير الجدل بعد فوز الاتحاد:

نشر الإعلامي الرياضي "عدنان جستنية"، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، تويتة آثارت الجدل بعد فوز الاتحاد بجائزة اللعب النظيف في منافسات كأس العالم للأندية.

وكتب جستنية: "جائزة اللعب" النظيف"التي حصل عليها نادي الاتحاد في بطولة كاس العالم للاندية، رمية من غير رامٍ" وكأنها رسالة حققت أهدفها خارج اطار البطولة".

وتابع: "وكل لبيب بالإشارة يفهم"شكراً للفيفا بهذه الجائزة التي عبرت عن"تعاطفك"اكثر من غيرك مع نادي الاتحاد ودعمك للعب" النظيف" الذي تميز به".

وأكدت الجماهير أن جستنية، يشير إلى تحقيق النصر والاتحاد الجائزة، بينما الهلال وصيف المونديال لم يستطيع تحقيقها.  

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بينما يتزعم الهلال صدارة الترتيب، برصيد 50 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تين هاج يحذر نجوم مانشستر يونايتد عبر البريد الالكتروني

الاتحاد يسقط رومارينيو ويتعاقد مع معشوق الجماهير في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن