"إصابات نيمار بسبب عدم الالتزام؟".. رسالة دفاعية عن نجم الهلال

تاريخ النشر: 19/10/2023
597
منذ 6 شهور
إصابات نيمار بسبب عدم الالتزام؟.. رسالة دفاعية عن نجم الهلال

وجه الناقد الرياضي سطام السهلي، رسالة دفاعية عن النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحاجة اللاعب لعملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق.

وقال السهلي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، إن إصابة نيمار تمثل ضربة لنادي الهلال ومسابقة دوري روشن السعودي؛ لما يمثله اللاعب من قيمة اقتصادية وفنية عالية.

وأضاف "نيمار يتعرض للإصابة كثيرًا؛ نتيجة كثرة الضرب الذي يتعرض له داخل الملعب، فاللاعب يعاني من قوة الاحتكاكات، والتي تتسبب في إصاباته المتكررة، وليس لعدم التزامه في التدريبات كما يزعمون".

وتابع السهلي "نيمار منضبط مع الهلال منذ قدومه إلى صفوف الفريق، ويتعرض للضرب في الملعب أكثر من ليونيل ميسي".

وكان نيمار قد غادر باكيًا، ملعب مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويستعد الهلال لمواجهة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

 ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة ميسي ضرورة هلالية.. صليبي نيمار يركب خطط خيسوس

صدق أو لا تصدق.. 17 إصابة تطفئ نجم نيمار وترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن