الاتحاد يسقط رومارينيو ويتعاقد مع معشوق الجماهير في الشتوية

تاريخ النشر: 23/12/2023
1264
منذ 4 شهور
الاتحاد يسقط رومارينيو ويتعاقد مع معشوق الجماهير في الشتوية

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره الرائد، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين موسم (2023-2024).

ويستعد الاتحاد لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في التاسعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بينما يتزعم الهلال صدارة الترتيب، برصيد 47 نقطة.

حجازي بديل رومارينيو في الاتحاد بالشتوية:

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة الاتحاد تنوي إبعاد البرازيلي رومارينهو دا سيلفا في الفترة الشتوية وتسجيل المدافع المصري أحمد حجازي بديلاً عنه.

واستعاد الاتحاد في الأسابيع الأخيرة خدمات المدافع المصري أحمد حجازي، بعد شفائه من جراحة الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي.

ويتطلع جاياردو لإجراء عدة تعديلات على قائمة اللاعبين الأجانب، خاصة في مراكز الهجوم، مما يهدد استمرار الرباعي "جوتا وعبد الرزاق حمد الله، ورومارينيو، وإيجور كورنادو".

ويبحث المدرب الأرجنتيني، عن ضم أكثر من لاعب أجنبي في الخط الأمامي خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل تحسين أداء الفريق الهجومي والعودة للمنافسة على البطولات المحلية والآسيوية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يرفع راية التحدي قبل كلاسيكو النصر والاتحاد.. ماذا فعل؟

صديق ميسي يعرض خدماته على الاتحاد.. تأثير جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن