ناساف يتأهل لثمن نهائي آسيا.. وهدف قاتل يطيح بالشارقة

تاريخ النشر: 04/12/2023
93
منذ 4 شهور
ناساف يتأهل لثمن نهائي آسيا.. وهدف قاتل يطيح بالشارقة

بعد منافسة شرسة، حجز فريق ناساف كارشي الأوزبكي، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، متصدرًا عن المجموعة الثانية من البطولة.

وتعادل ناساف مع مضيفه السد القطري بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم ماتيوس أوريبي بهدف للسد في الدقيقة الخامسة، ثم رد ناساف بهدفين في الدقيقتين 83 و90 عن طريق جامبول جيجاوري، قبل أن يوقع بغداد بونجاح على هدف تعادل السد في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

وعلى ملعب عمّان الدولي، حقق الفيصلي الأردني فوزًا على نظيره الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة السادسة من المجموعة الثانية.

وتقدم محمد فراس بن عربي بهدف الشارقة في الدقيقة 34، قبل أن يرد رزق بني هاني على هدف تعادل الفيصلي في الدقيقة 90، ثم وقع رفيق الكامرجي على الهدف الثاني في الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء الذي شهد طرد لاعبين من الشارقة، وهما ماجد محرزي وميراليم بيانيتش.

ورفع ناساف كارشي رصيده إلى 11 نقطة، ليتصدر المجموعة الثانية، ويطير إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما انتزع السد وصافة المجموعة، برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن الشارقة (الثالث)، فيم جاء الفيصلي في المركز الأخير، برصيد 6 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البطولة العربية|الشرطة يضرب السد بالأربعة ويتأهل لنصف النهائي

ناساف يتصدر.. والسد يشعل صراع الآسيوية بثنائية الشارقة

حمل تطبيق سعودي الآن