ناساف يتصدر.. والسد يشعل صراع الآسيوية بثنائية الشارقة

تاريخ النشر: 27/11/2023
74
منذ 5 شهور
ناساف يتصدر.. والسد يشعل صراع الآسيوية بثنائية الشارقة

حقق ناساف الأوزبكي فوزًا مثيرًا على نظيره الفيصلي الأردني بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب المركزي في كارشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم الفيصلي بهدف في الدقيقة 45+6 عن طريق رزق بني هاني، بعد صناعة من حسام أبو الدهب، بتسديدة في الزاوية اليسرى السفلية، ثم رد ماتيوس ليما بهدف التعادل لصالح ناساف في الدقيقة 47، بعد تلقي كرة عرضية من نورولوييف، ليودع كرة رأسية في الشباك.

وأحرز مراد عبد الرحمانوف الهدف الثاني لناساف سريعًا في الدقيقة 50 بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف ماركو ستانوجيفيتش، الهدف الثالث في الدقيقة 68، مستغلًا ركلة حرة مباشرة، ليسدد كرة يمينية في المرمى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفيصلي في الدقيقة 84، بتسديدة من عبيدة السمرية، تمكن حارس ناساف من التصدي لها.

السد يفوز على الشارقة بثنائية

وعلى ملعب الشارقة، حقق السد القطري فوزًا على مضيفه الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-0)، في لقاء الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم جونزالو بلاتا بهدف مبكر للسد في الدقيقة 9، بتسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى.

ووقع بغداد بونجاح على الهدف الثاني للسد، في الدقيقة 60، بعد تلقي تمريرة عرضية من بيدرو ميجيل، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

ترتيب المجموعة الثانية

وصعد ناساف الأوزبكي لصدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بينما يأتي الشارقة في وصافة المجموعة، برصيد 8 نقاط.

وجاء السد القطري في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ليشتعل الصراع الثلاثي على بطاقة التأهل حتى الجولة الأخيرة، بينما ودع الفيصلي منافسات الآسيوية، بعد احتلال المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. الشارقة الإماراتي يتعاقد مع موسى ماريجا

السد يعلن رحيل مدربه بعد أزمة الآسيوية.. ويكشف البديل

حمل تطبيق سعودي الآن