خيسوس يستعيد الصخرة ويتلقى مفاجأتين قبل مواجهة الهلال وناساجي

تاريخ النشر: 04/12/2023
750
منذ 4 شهور
خيسوس يستعيد الصخرة ويتلقى مفاجأتين قبل مواجهة الهلال وناساجي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، مفاجأة سارة، قبل المواجهة المرتقبة أمام ناساجي مازندران الإيراني، في ختام دور المجموعات.

ويستضيف الهلال نظيره نساجي مازندران الإيراني، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2023/2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب الملك فيصل بن فهد "الملز".

وشارك ناصر الدوسري لاعب فريق الهلال، في التدريبات الجماعية، أمس الأحد، في ختام تحضيرات الزعيم لمواجهة ناساجي في دوري أبطال آسيا.

وشهدت الفترة الماضية غياب ناصر الدوسري عن المشاركة مع زملائه اللاعبين، بسبب معاناته من الإصابة، وجاءت مشاركة اللاعب بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

واختتم الهلال تحضيراته لمواجهة ناساجي الإيراني، اليوم الإثنين، حيث دشن اللاعبين التمارين، بعمليات الإحماء ثم شرح خورخي خيسوس مدرب الفريق، عددا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، خلال الحصة التي تركزت على الجوانب الفنية.

وفي سياق متصل، واصل محمد العويس وحسان تمبكتي ثنائي الفريق برنامجيهما التأهيلين، فيما أجرى ياسر الشهراني مرانا لياقيا في صالة الإعداد البدني الجري حول الملعب.

وحسم الهلال بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية قبل جولة من ختام مرحلة المجموعات، بعد تصدره مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل ناساجي المركز الثالث بـ6 نقاط.

اقرأ أيضا

اعتراض رسمي من الهلال على بطاقة البليهي الحمراء ضد النصر

البليهي يتوعد أصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن