مقترح رسمي يسعد النصر .. خيسوس يوافق على قرار يربك الهلال

تاريخ النشر: 03/12/2023
4692
منذ 5 شهور
مقترح رسمي يسعد النصر .. خيسوس يوافق على قرار يربك الهلال

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مقبل على قرار تاريخي، من شأنه يهدد استقرار الزعيم، بموافقة من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق.

ويستضيف الهلال نظيره ناساجي الإيراني، في تمام السابعة من مساء غدا الإثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويمتلك الهلال في رصيده 13 نقطة من 5 مباريات، ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ويتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت. 

مقترح بيليتش يعجب مانشيني ويغضب الهلال :

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لفريق الفتح، اقترح خلال الاجتماع الفني الخاص بالمدربين، وسط حضور خورخي خيسوس مدرب الهلال، انتقال اللاعبين الدوليين من الفرق الكبيرة حال عدم اللعب بصفة أساسية إلى فرق أخرى.

وفسر الكرواتي هذا القرار، لضمان مشاركة اللاعيبة الدولية بصفة منتظمة مع الأندية المتوسطة في الجدول، بما يعود بالنفع عليهم وعلى المنتخب الوطني.

وشهد هذا القرار تأييد تام من الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي يفضل الاعتماد على اللاعبين الذين يشاركون بصفة أساسية.

ضرر الهلال:

يمتلك الهلال خلال الفترة الحالية، دكة بدلاء تعد الأفضل في الدوري السعودي، إذ يتواجد به عدة لاعبين من قوام المنتخب الأساسي، ويعد أبرزهم القائد سلمان الفرج، وحسان تمبكتي، وعبد الإله المالكي، ومحمد البريك.

وفي حال تنفيذ هذا المقترح، فمن المؤكد رحيل كل هولاء النجوم، خلال الفترة المقبلة، مما يضعف دكة الهلال، التي تنافس في العديد من البطولات.

اقرأ أيضا

فيديو| دليل يثبت صحة هدف رونالدو في الهلال .. النصر مصدوم !

أول رسالة من ماجد عبدالله على ما حدث بديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن