أول رسالة من ماجد عبدالله على ما حدث بديربي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 03/12/2023
439
منذ 5 شهور
أول رسالة من ماجد عبدالله على ما حدث بديربي الهلال والنصر

حرص ماجد عبدالله، أسطورة نادي النصر والكرة السعودية، لتوجيه رسالة غاية بالأهمية إلى جماهير العالمي وإدارة مسلي آل معمر، عن الخسارة الكبيرة من الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هزيمة بثلاثة نظيفة من غريمه التقليدي الهلال، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب الدرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

وشدد الكابتن ماجد عبدالله، على جماهير نادي النصر، وكل عشاق الأصفر العاصمي، ضرورة نسيان نتيجة مباراة الهلال، والتركيز على تصحيح الأوضات بشكل عاجل، وعدم الارتكان للتأثيرات الجانبية. 

وكتب أسطورة النصر: "هاردلك يا عالميين، مباراة انتهت يجب أن ننساها، دائماً مع العالمي قلباً وقالباً، ولكن الأهم الآن التفكير وترتيب الأوراق للمباريات القادمة فالدوري ما زال طويل".

وتعد رسالة ماجد عبدالله، إلى جماهير النصر "واقعية"، حيث لا تزال المنافسة بالجولة الـ15 ويتبقى على ختام الموسم 19 جولة، وبمسابقة الدوري تحتاج "النفس الطويل".

يذكر أن، الهلال ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة بـ34 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر يفاضل بين ثنائي محترف لدعم حراسة الفريق في الشتوية

النصر يكشف موعد عودة تيليس بعد إصابته أمام الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن