نجم برشلونة يرد على عرض الهلال للانضمام في الشتوية

تاريخ النشر: 03/12/2023
315
منذ 5 شهور
نجم برشلونة يرد على عرض الهلال للانضمام في الشتوية

يستمر الحديث حول الصفقات التي ترغب أندية دوري روشن للمحترفين، في استقطابها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تحسين الفريق والمنافسة على جميع البطولات.

وشهد دوري روشن للمحترفين، طفرة غير مسبوقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تم التعاقد بها مع البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم سابقا.

الطفرة بدأت في يناير الماضي، بعدما استطاع النصر تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 5 كرات الذهبية.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

ألونسو يرد على عرض الهلال:

وفقا للصحفي الإسباني "ألفريدو مارتينيز"، فإن ماركوس ألونسو، ظهير برشلونة لديه عروض من السعودية للانضمام إليهم في الشتاء.

وأكد أن رغم هذا اللاعب لا يُفكر بالخروج وينتظر نهاية عقده في يونيو، هو يعلم أيضًا أن برشلونة لا ينوي تجديد عقده.

وكانت تقارير صحفية أن هناك منافسة ثلاثية لضم اللاعب الإسباني، من قبل الهلال والاتحاد والاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرحب برشلونة برحيل اللاعب الإسباني، خاصة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، خلال السنوات القليلة الماضية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

وكان برشلونة قد تعاقد مع ماركوس ألونسو الصيف قبل الماضي، قادما من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

ويلعب ألونسو دور الظهير الأيسر البديل، للشاب أليخاندرو بالدي، خاصة مع حصوله على راتب منخفض، حيث ساهم الموسم الماضي في تتويج الفريق الكتالوني بلقب الليجا.

وأعلن برشلونة في الفترة الماضية، تجديد تعاقده مع ماركوس ألونسو لمدة موسم إضافي، خاصة أن عقده السابق انتهى فعليا في شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد أولى مباريات نجم برشلونة الجديد في الدوري الإسباني 

شتيجن يثير الجدل في برشلونة بعد تأكد غيابه عن قمة أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن