الفراج يطرح سؤالا صعبا يستفز النصر عن ديربي الهلال

تاريخ النشر: 30/11/2023
587
منذ 4 شهور
الفراج يطرح سؤالا صعبا يستفز النصر عن ديربي الهلال

أشعل الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، ديربي الرياض بين الكبيرين الهلال والنصر، بقمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على نظيره الهلال، بدرة الملاعب إستاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

وتحت هاشتاج "الهلال والنصر"، طرح الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، سؤالا صعب الإجابة عليه: "من يوقف الهلال؟". 

سؤال الفراج أثار جدلا واسعا عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث يرى البعض أن الهلال فريق لا يقهر، ويسير بخطى ثابتة نحولقب الدوري السعودي للمحترفين، ويستند هؤلاء إلى النتائج الإيجابية التي يحققها الزعيم، وذلك لأنه لم يتعرض للخسارة مطلقا خلال الموسم الجاري بدوري روشن. 

ويرى البعض الآخر أن النصر فريق أكثر قوة بقيادة الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي وقع على أخر هزيمة لفريق الهلال بهدفين مقابل هدف لصالح العالمي، بنهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" 

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. كاسترو يرد على أفضلية خيسوس بذكريات كأس سلمان

الهلال ضد النصر| خيسوس أفضل والفوز للزعيم.. فهد الهريفي يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن