تعرف على موعد مباراة الهلال والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

تاريخ النشر: 27/11/2023
283
منذ 5 شهور
تعرف على موعد مباراة الهلال والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره بيرسبوليس الإيراني دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة المجموعة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وضمن النصر صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يأتي بيرسبوليس في الوصافة برصيد 8 نقاط، فيم يحتل الدحيل القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجكي رابعًا بنقطتين.

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الهلال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، الموافق 1 ديسمبر (كانون الأول)، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ38 نقطة، فيم حقق النصر 11 فوزًا وتعادلًا وحيدًا وهزيمتين في الدوري.

موعد المباراة الآسيوية المقبلة

ويحل النصر ضيفًا على نظيره استقلول دوشنبه الطاجكي، على ملعب الجمهورية المركزي، في السابعة مساء الثلاثاء، الموافق 5 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم والبليهي يحذران النصر قبل الديربي.. الهلال يكمل أسلحته

النصر يتعادل مع بيرسبوليس.. ويتأهل رسميا إلى ثمن نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن