سالم والبليهي يحذران النصر قبل الديربي.. الهلال يكمل أسلحته

تاريخ النشر: 27/11/2023
1347
منذ 5 شهور
سالم والبليهي يحذران النصر قبل الديربي.. الهلال يكمل أسلحته

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، دفعة معنوية كبرى قبل مباراة نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، وديربي النصر في دوري روشن السعودي.

وشارك ثنائي الهلال سالم الدوسري وعلي البليهي، في الحصة التدريبية للفريق، مساء اليوم (الإثنين)، لتعلو أسهم مشاركة الثنائي في مباراتي نافباخور والنصر، برفقة الثلاثي سيرجي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش وسلمان الفرج، كدفعة معنوية كبرى للزعيم.

ويحل الهلال ضيفًا على نافباخور الأوزبكي، على ملعب نافباخور المركزي، مساء الغد (الثلاثاء)، في لقاء الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ويتصارع الهلال ونافباخور على بطاقة المركز الأول المؤهلة إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتزعم الهلال صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن نافباخور الوصيف، قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات.

ويستعد الهلال، لمواجهة النصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، فيم يعد الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يتلق خسارة في الدوري حتى الجولة الرابعة عشرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حارس الهلال يتحدث عن مواجهة النصر ومباراته الأولى آسيويا

مدرب الهلال يرعب النصر ونافباخور بتصريحات قوية .. دهاء خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن