إصابة جافي تنعش خزائن برشلونة.. تعويض ضخم من الفيفا

تاريخ النشر: 20/11/2023
119
منذ 5 شهور
إصابة جافي تنعش خزائن برشلونة.. تعويض ضخم من الفيفا

كشف تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الإثنين، عن حصول نادي برشلونة على تعويض مالي ضخم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد إصابة لاعبه الشاب جافي مع منتخب بلاده.

وأكد برشلونة في بيان رسمي، بعد أن خضع جافي للفحوصات الطبية صباح اليوم الأثنين، في المدينة الرياضية "خوان جامبر"، أن الشاب البالغ 20 عاما، يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة لقطع في الغضروف لركبته اليمنى.

وسيجري جافي جراحة خلال أيام تحت إشراف الفريق الطبي لنادي برشلونة، حيث تأكد بشكل رسمي غياب جافي عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون من المتوقع أن يعود جافي للملاعب من جديد في مطلع شهر سبتمبر من العام المقبل، وبالتالي غيابه عن فترة إعداد الفريق الكتالوني لموسم 2024-2025.

وسيكون من حق برشلونة بموجب القوانين التعاقد مع لاعب بديل لجافي في شهر يناير، حتى لو تجاوز النادي الكتالوني حد اللعب المالي النظيف المطبق في رابطة الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تعويض مالي لبرشلونة من الفيفا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سيتعين على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن يدفع لنادي برشلونة حوالي 20 ألف يورو عن كل يوم يغيب فيه جافي بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

رد فعل غاضب من برشلونة على إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي 

قوانين الفيفا تنقذ برشلونة من كارثة بعد إصابة جافي المدمرة 

حمل تطبيق سعودي الآن