بديل جافي في برشلونة بعد إصابة الرباط الصليبي؟.."اسم مفاجئ"

تاريخ النشر: 20/11/2023
29
منذ 7 شهور
بديل جافي في برشلونة بعد إصابة الرباط الصليبي؟..اسم مفاجئ

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني بالاتفاق مع المدرب تشافي هيرنانديز حسمت بشكل كبير قرارها، بإيجاد بديل مؤقت للشاب خوان بابلو جافي، بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة الذي تعرض له مؤخرا.

وأكد برشلونة في بيان رسمي، بعد أن خضع جافي للفحوصات الطبية صباح اليوم الأثنين، في المدينة الرياضية "خوان جامبر"، أن الشاب البالغ 20 عاما، يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة لقطع في الغضروف لركبته اليمنى.

وسيجري جافي جراحة خلال أيام تحت إشراف الفريق الطبي لنادي برشلونة، حيث تأكد بشكل رسمي غياب جافي عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

وسيكون من المتوقع أن يعود جافي للملاعب من جديد في مطلع شهر سبتمبر من العام المقبل، وبالتالي غيابه عن فترة إعداد الفريق الكتالوني لموسم 2024-2025.

بديل جافي في برشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة قرر بشكل كبير قطع إعارة لاعب الوسط بابلو توري المعار إلى فريق جيرونا لتعويض إصابة جافي.

ويرى برشلونة حاليا بأن بابلو توري الخيار الأنسب لتعويض جافي المصاب، لحين التعاقد مع لاعب وسط جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي قرار برشلونة أيضا بعودة بابلو توري لصفوفه، بسبب قلة الدقائق التي يشارك فيها اللاعب مع جيرونا، خاصة أنه انتقل للجار الكتالوني لاكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك.

وسيكون من حق برشلونة بموجب القوانين التعاقد مع لاعب بديل لجافي في شهر يناير، حتى لو تجاوز النادي الكتالوني حد اللعب المالي النظيف المطبق في رابطة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يصاب بانهيار عصبي بعد كارثة الرباط الصليبي 

رد فعل غاضب من برشلونة على إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي 

حمل تطبيق سعودي الآن